اليورو تحليل النقد الاجنبى


ور / أود - اليورو الدولار الأسترالي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


ور / أود استراتيجية: أعلى في مكان فوق 1.51 الشكل؟


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


إستراتيجية اليورو مقابل الدولار الأسترالي (أود / أود): قد يتداول الزوج عند 1.5021 اليورو عند أعلى مستوياته في 11 شهرا فوق 1.51 مقابل الدولار الاسترالي.


اليورو قد ينحرف أعلى مقابل الدولار الأسترالي، مع تباين سلبي في مؤشر القوة النسبية مما يشير إلى تراجع الزخم الصعودي بعد ارتفاع الأسعار إلى أعلى مستوى له منذ 11 شهرا. وتعود الزيادة الاخيرة الى انخفاض في السندات الالمانية التي استمرت 10 سنوات، مما يشير الى انحسار المخاطرة السياسية بعد الانتخابات الفرنسية كمحفز.


وفي ظل رغبة ايمانويل ماكرون المفضلة في السوق حاليا في رئاسة واستطلاعات الرأي التي تشير إلى أن المستشارة أنجيلا ميركل على وشك الحصول على فترة أخرى عندما تقرر ألمانيا قيادتها في وقت لاحق من هذا العام، فإن السياسة النقدية قد تعيد تسليط الضوء على اليورو. ويجعل البنك المركزي الأوروبي حذرا بشدة هذا الاقتراح المحتمل ضارة.


تم تنشيط موقف ور / أود قصير عند 1.5021. وتستهدف الصفقة في البداية 1.4838 وتحمل وقف الخسارة ليتم تفعيلها عند الإغلاق اليومي فوق 1.5112. سيتم أخذ الربح على نصف التعرض المفتوح ويتم نقل وقف الخسارة إلى التعادل عند (إذا تم) تحقيق الهدف الأول.


هل تحتاج إلى المساعدة في بناء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ انظر أدلة لدينا والانضمام لدينا الحية Q & أمبير؛ ندوات عبر الإنترنت!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


EUR / AUD.


هذا هو اقتباس الفوركس لليورو مقابل الدولار الأسترالي. في هذا الاقتباس، يتم تسعير قيمة اليورو ("العملة الأساسية") من حيث الدولار الأسترالي ("العملة المقابلة"). ووصل زوج العملات ور / أود إلى أدنى مستوياته في خضم أزمة الديون السيادية الأوروبية في عام 2018، عندما بلغ 1.1619 دولار أسترالي. منذ منتصف يوليو 2018، تعافى الزوج بشكل رئيسي بسبب سياسة البنك المركزي الأوروبي في التعاملات النقدية الصريحة، "كل ما يتطلبه الأمر" الذي هدد رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي في أغسطس 2018.


كريستوفر فيشيو.


وقد اكتسب اليورو قدرا كبيرا منذ اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأخير يوم 14 ديسمبر، وفتح الباب ل ماريو دراغي الحمائم في هذا الاجتماع السياسة العامة والمؤتمرات الصحفية.


كريستوفر فيشيو.


مايكل بطرس.


كريستوفر فيشيو.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اليورو / أود.


اللقطات المحلل.


إيليا سبيفاك.


المحلل الإستراتيجي في العملات.


الخبرة: الماكرو العالمي.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد - 6 أشهر.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أود استراتيجية: تهدف إلى اختبار أدناه 1.48 الشكل.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


اليورو / الدولار الاسترالي: قصيرة عند 1.4931 اليورو يكسر أرضية الكلمة، تلميحات على التحرك تحت 1.48 مقابل الدولار الاسترالي قبل التباين السلبي مؤشر القوة النسبية يعزز حالة لسيناريو الهبوط.


اليورو قد كسر الدعم لمدة ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الاسترالي، مشيرا إلى أن أعلى قد يكون في مكان بالقرب من الرقم 1.52 وفتح الباب أمام خسائر أعمق. نقاط التباين السلبية لمؤشر القوة النسبية (رسي) لتخفيض الزخم التصاعدي وتدعم حالة السيناريو السلبي.


الدعم على المدى القريب هو الآن عند 1.4741، تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، مع كسر أسفل ذلك على أساس إغلاق يومي فتح الباب لتحدي مستوى 50٪ عند 1.4591. بدلا من ذلك، فإن التحرك مرة أخرى فوق مستوى الدعم الكلمة تحولت إلى المقاومة عند 1.4950 يمهد الطريق لإعادة اختبار 1.5032.


تظهر مؤشرات المخاطر / المكافآت مقبولة للدخول قصيرة وتم تنشيط الصفقة عند 1.4931، مستهدفة في البداية 1.4741. سيتم تفعيل وقف الخسارة عند الإغلاق اليومي فوق 1.5032. سيتم حجز الربح على نصف الصفقة ووقف الخسارة إلى التعادل عند الوصول إلى الهدف الأول.


هل تحتاج إلى المساعدة في بناء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ انظر أدلة لدينا والانضمام لدينا الحية Q & أمبير؛ ندوات عبر الإنترنت!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ور / أود - اليورو إلى الدولار الاسترالي.


توقعات ور / أود.


هل سيحافظ اليورو على زخمه هذا الوقت؟


قد يكون اليورو قادرا على الحفاظ على زخمه وقد يبحث المتداولون عن إضافة قيمة. اليورو مستبعد للارتفاع الجديد يتمتع اليورو بارتداد قوي ومستويات مقاومة هامة على المدى القصير. السؤال الآن، لكل قيمته حول 1.2225 هو إذا كانت العملة الأوروبية يمكن أن تستمر في نهاية المطاف.


اليورو يدخل مرحلة التصحيح، وليس لفترة أطول.


لذلك، بعد أن كان مرتفعا جديدا عند 1.2090، انتعش زوج يورو / دولار ور / أوسد ليصبح مستعدا لهجوم جديد. هناك قدر كبير من النقاش بين الاقتصاديين والمحللين فيما يتعلق بالنقطة التالية لموجة النمو الثانية. هناك آراء متشائمة تشير إلى 1.1600، والتي يمكن أن تكون النهاية.


السلع لا تزال المحرك الرئيسي للدولار الاسترالي.


ارتفع الدولار الأسترالي في الأسبوعين الماضيين من أدنى مستوى له عند 75.60 دولارا أمريكيا إلى نحو 76.60 سنتا أمريكيا مقابل الدولار الأمريكي، متحديا توقعات المحللين بأن العملة ستتعثر إذا ما وافق مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي على خطته لرفع أسعار الفائدة في العام المقبل، وإذا التشريعات الضريبية الجديدة في.


تحديث فني لأزواج أود الهامة: 20.12.2017.


أود / أوسد بالنظر إلى تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي من 0.7695-0.7700 إلى المنطقة الأفقية، يليه التحول من 0.7635، يبدو أن الزوج أقل احتمالا لتقديم فرص تداول كبيرة ما لم يتم مسح إما الدعم 0.7635 أو المقاومة 0.7700. ومع ذلك، فإن القوة النسبية للدولار الأمريكي تشير إلى مزيد من الهبوط من الزوج، والذي بدوره يشير إلى فرص أكثر إشراقا.


تحديث فني ل أود / أوسد، ور / أود & أمب؛ أود / كاد: 03.11.2017.


أود / أوسد مع خط الدعم الذي تحول دون مقاومة 0.7730 الذي يقيد الاتجاه الصعودي على المدى القريب أودوس، يبدو أن الزوج يتراجع لإعادة اختبار أدنى مستوى له مؤخرا عند 0.7625؛ ومع ذلك، فإن كسر طلعة صعودية فورية، عند 0.7655 الآن، قد يكون بمثابة محفز لانخفاض الزوج. في حالة تمديد عرض سعره فوق مستوى 0.7625، فإن الرقم 0.7600 المستدير.

Comments

Popular Posts