الفوركس مبادلة ويكيبيديا


تبادل العملات الأجنبية.


A مركب على صفقة صرف العملات الأجنبية.


تعريف مقايضات العملات الأجنبية.


إن مقايضة العمالت األجنبية هي عبارة عن معاملة صرف أجنبي مركبة خارج البورصة) أوتك (تتضمن ما يلي:


(أ) تبادل أولي لعملتين مختلفتين.


في تاريخ محدد "قرب الساق" بسعر صرف صرف ثابت يتم الاتفاق عليه مسبقا في بداية العقد؛ و.


(ب) تبادل الاتجاه العكسي لنفس عملتين.


في تاريخ لاحق "محدد الساق" في وقت لاحق بسعر الصرف الثابت الذي يختلف عادة، والذي هو أيضا المتفق عليها مسبقا في بداية العقد.


وتشمل استخدامات مقايضات العملات الأجنبية التحول المؤقت للقروض قصيرة الأجل أو الودائع من عملة إلى عملة أخرى.


على سبيل المثال، إذا كان العميل لديه فائض مؤقت من الجنيه الإسترليني ونقص باليورو لمدة أسبوع، فإنه يمكن أن يدخل في عقد تبادل العملات الأجنبية التالية:


تبادل الفائض المؤقت من الجنيه الإسترليني إلى اليورو مقابل بقعة القيمة ("بالقرب من الساق") إعادة تبادل اليورو مرة أخرى إلى الجنيه الإسترليني، لقيمة بعد أسبوع ('الساق البعيد')


ومن بين الاستخدامات الوثيقة لمقايضات العملات الأجنبية التركيز على الفوائض النقدية المؤقتة، من أجل تحسين إيرادات الاستثمارات القصيرة الأجل.


كما يتم استخدام مقايضات العملات الأجنبية لتعديل تاريخ القيمة لعقد صرف العملات الأجنبية الآجلة القائم.


إن الجمع بين مقايضة العملات الأجنبية والعقد الآجل القائم، يعيد تأسيس العقد الآجل، مع تاريخ لاحق للقيمة.


مبالغ العملة.


إن مبالغ العملة في إعادة تبادل السندات بعيدة بشكل عام أكبر من تلك الموجودة في الساق القريبة، بمقدار الفائدة المستحقة أو المستحقة بالعملة التي يقوم العميل بتبادلها.


على سبيل المثال، عند التحوط من الوديعة بمقايضة، فإن مبلغ الساق البعيدة يكون عادة أكبر من المبلغ في الساق القريب، بمقدار الفائدة المستحقة على الوديعة المتغيرة.


وبالمثل، عند التحوط من الاقتراض باستخدام مقايضة، فإن مبلغ الساق البعيدة يكون عادة أكبر، من خلال الفائدة المستحقة على الاقتراض المقايضة.


وبما أن مقايضة العملات الأجنبية هي عقد أوتك، فإن مقدم الخدمة والعميل أحرار في تصميم مبالغ العملة التي سيتم تبادلها بهذه الطريقة، لتلبية متطلبات التحوط الفردية للعميل.


طريقة أخرى لتحقيق هذه النتيجة هي استخدام نفس المبلغ الرئيسي للعملة في الساق القريبة والساق البعيدة، والتعامل مع الفائدة في معاملة مباشرة مباشرة إلى الأمام.


عندما يتم تعيين معدل الساق الأقصى للمقايضة يساوي سعر الصرف الأجنبي الآجل - كما هو الحال في الممارسة العملية - تكون النتيجة المحققة متطابقة من الناحية الاقتصادية لتداول الصفقة المركبة بأكملها ضمن المقايضة.


ويعتبر التسعير المركب لمبادلة العملات الأجنبية مواتيا لمتقدم الأسعار (العميل)، مقارنة مع تسعير عقدين صريحين متصلين، على سبيل المثال، للتبادل الفوري وإعادة التبادل الآجل لنفس زوج العملات.


والسبب في أن صانع السوق يمكن أن يعطي سعر أفضل للسعر، هو أن صانع السوق لا يأخذ أي مخاطر صرف العملات الأجنبية على الصفقة المركبة.


ويمكن لصانعي السوق التحوط من موقفه من خلال الاقتراض وودائع بالعملتين يجري تبديلها.


وبالتالي فإن الأسعار والتكلفة للعميل تعكس فقط عرض الأسعار والعروض على عقود أسعار الفائدة التحوطية.


لا یحتاج صانع السوق إلی إبرام أي عقود تحوط من العملات الأجنبیة. ويمكن أن ينعكس هذا الادخار - من انتشار على عقود فكس التحوط - في أسعار مواتية للعميل.


تبادل العملات الأجنبية ينظر إليها على أنها الاقتراض في وقت واحد والودائع.


ويمكن أيضا أن ينظر إلى اتفاق مقايضة العملات الأجنبية على أنه الاقتراض المتزامن لعملة واحدة، وإقراض العملة الأخرى، مع نفس الطرف المقابل.


وھذه المخاطر منخفضة نسبیا بالنسبة لصانع السوق، حیث یمکن اعتبارھا قرض مضمون / مضمون من قبل صانع السوق، والضمانة ھي الإیداع المتزامن المستلم من العمیل.


لهذا السبب يمكن تسعير الاتفاق بشكل إيجابي نسبيا للعميل، مقارنة مع صفقة الفوركس الفوركس وعقد النقد الأجنبي الآجل.


مبادلات أسعار الفائدة وعقود تبادل أسعار الفائدة عبر العملات.


يجب عدم الخلط بين مقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل أسعار الفائدة، أو مقايضات أسعار الفائدة عبر العملات، والتي تختلف على حد سواء.


نقاط المبادلة.


الفرق بين أسعار الصرف المطبقة على الساق القريبة والساق البعيدة من تبادل العملات الأجنبية.


يتم مناقشة تعريف وتسعير مقايضات العملات الأجنبية بمزيد من التفصيل في مقايضات الصرف الأجنبي الصفحة.


مثال 1: نقاط جانبية منخفضة.


سعر الصرف الفوري هو:


غبب 1 = 1.3000 - 1.3010 دولار أمريكي.


النقاط الآجلة - المعروفة أيضا باسم نقاط المبادلة - هي 5-8.


إن سعر الصرف الفوري الآجل هو:


غبب 1 = 1.3005 - 1.3018 دولار أمريكي.


إن تسعير عقد مقايضة العملات الأجنبية ذات الصلة سيكون مواتيا لمتقدم السعر (مقارنة مع صرف فوري مباشر وعقد صريح) على سبيل المثال على النحو التالي.


بالنسبة للعميل الذي يبيع الدولار في الساق القريبة ويشتري مبلغا ذا صلة من الدولار الأمريكي في أقصى الساق.


ستكون نقاط المبادلة +5 (لأن هذه هي النقاط التي يتم تطبيقها لحساب معدل الشراء الفوري المباشر للعميل الذي يشتري الدولار الأمريكي).


نقاط التبادل +5 تطبق على حساب الفرق بين معدل الساق القريب ومعدل الساق البعيد تنتج، على سبيل المثال:


على مقربة ليج: بيع الدولار الأمريكي بسعر 1.3000 دولار أمريكي لكل 1 جنيه استرليني.


فار ليج: شراء الدولار الأمريكي بسعر 1.3005 دولار أمريكي لكل 1 جنيه استرليني.


ويعتبر سعر البيع 1.3000 دولار أمريكي في الساق الأدنى أفضل بالنسبة للسعر، مقارنة مع سعر البيع الفوري البالغ 1.3010 دولار أمريكي لكل 1 جنيها إسترلينيا.


(يدفع العميل أقل من دولار أمريكي في الساق القريبة، لكل 1 غبب المستلم.)


مثال 2: نقاط جانبية عالية.


بالنسبة للعميل يشتري الدولار الأمريكي في الساق القريبة وبيع مبلغ آخر من الدولار ذات الصلة في أقصى الساق.


ستكون نقاط المبادلة +8 (لأن هذه هي النقاط التي يتم تطبيقها لحساب معدل بيع فوري صريح لعميل يبيع الدولار الأمريكي إلى الأمام).


نقاط التبادل من +8 تطبيقها على حساب الفرق بين سعر الساق القريب ومعدل الساق بكثير تنتج، على سبيل المثال:


بالقرب من ليج: شراء الدولار الأمريكي بسعر 1.3010 دولار أمريكي لكل 1 غبب.


فار ليج: بيع الدولار الأمريكي بسعر 1.3018 دولار أمريكي لكل 1 غبب.


يعتبر سعر الشراء 1.3010 دولار أمريكي في الساق الأدنى أفضل بالنسبة للسعر، مقارنة مع سعر الشراء الفوري البالغ 1.3000 دولار أمريكي لكل 1 جنيه إسترليني.


(يستلم السعر أكثر دولار أمريكي في الساق القريبة، مقابل 1 جنيه استرليني تدفع بعيدا).


فوريكس سواب.


يسمح بالعملات في الشريعة الإسلامية فقط أن يتم تبادلها في الوقت الحاضر (اليوم) وفقا للمعايير الشرعية الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات الإسلامية الإسلامية. وتكرر بعض الهياكل القائمة على المرابحة أو وعد نتيجة تحويل العملات الآجلة.


وتتمثل مقايضة الفوركس التقليدية في تبادل قرضين بعملتين مختلفتين متساويتين في الموقع، يتم دفعهما في نفس التاريخ في المستقبل. وهذا ينطوي على معدل آجل للعملات المعنية. أما القروض في الموقع فهي مقيدة ولا يتم دفعها.


ويمكن تكرار مقايضة الفوركس الإسلامي باستخدام اثنين من التورق بعملات مختلفة ذات قيمة متساوية في الموقع:


تبيع إلى B 1000 دولار أمريكي من بلاتين في 1050 مستحقة الدفع بعد سنة واحدة. B تبيع اليورو 750 من الألومنيوم في 780 اليورو تدفع بعد سنة واحدة. ويفترض سعر الصرف عند النقطة 1.33.


بعد سنة واحدة 1050 أوسد يجب أن تدفع من قبل B و A لدفع 780 يورو إلى B. وهذا ينطوي على سعر العملة إلى الأمام.


كيف تعمل مقايضات العملات؟


وكما يوحي اسمها، فإن تبادل العملات هو تبادل العملات بين طرفين.


وفي حين أن فكرة المقايضة بحكم تعريفها تشير عادة إلى التبادل البسيط للممتلكات أو الأصول بين الأطراف، فإن مقايضة العملات تشمل أيضا الشروط التي تحدد القيمة النسبية للأصول المعنية. ويشمل ذلك قيمة سعر الصرف لكل عملة وبيئة أسعار الفائدة في البلدان التي أصدرت تلك العملات.


A تبادل في اتجاهين.


في عملية مقايضة العملات، والمعروفة أيضا باسم مقايضة العملات المتقاطعة، يتفق الطرفان المعنيان بموجب العقد على تبادل ما يلي: المبلغ الرئيسي للقرض بعملة واحدة والفائدة المطبقة عليه خلال فترة زمنية محددة مقابل مبلغ مناظر والفوائد السارية في عملة ثانية.


وكثيرا ما تستخدم مقايضات العملات لتبادل مدفوعات أسعار الفائدة الثابتة على الديون المتعلقة بمعدلات الفائدة المتغيرة؛ أي الدين الذي يمكن أن تختلف فيه المدفوعات مع حركة أسعار الفائدة صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضا لمعامالت سعر الفائدة الثابت والعائم بسعر الفائدة الثابت. 1) استرجاع 11 سبتمبر 2018 غرين / إن / الكتاب الإلكتروني / 67989 / التحوط مع الفائدة الفائدة - مقايضة - والعملات المقايضة.


ويعرف كل جانب في البورصة بأنه طرف مقابل.


في معاملة مقايضة العملة النموذجية، يقترض الطرف الأول مبلغا محددا من العملات الأجنبية من الطرف المقابل بسعر الصرف الأجنبي المعمول به. وفي الوقت نفسه، فإنه يمنح مبلغا مناظرا للطرف المقابل بالعملة التي يحتفظ بها. طوال مدة العقد، يدفع كل مشارك الفائدة إلى الطرف الآخر بعملة الأصل التي تلقاها. وعند انتهاء العقد في تاريخ لاحق، يقوم الطرفان بتسديد أصل المبلغ إلى بعضهما البعض.


مثال على مقايضة العملات المتقاطعة لمعاملة ور / أوسد بين شركة أوروبية وأمريكية يلي:


في مبادلة على أساس العملة المتقاطعة، فإن الشركة الأوروبية سوف تقترض 1 مليار دولار أمريكي وتقدم 500 مليون يورو إلى الشركة الأمريكية على افتراض سعر الصرف الفوري 2 دولار أمريكي لكل يورو لإجراء عملية مفهرسة إلى سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، عندما يبدأ العقد.


وطوال مدة العقد، ستحصل الشركة الأوروبية بشكل دوري على دفعة فائدة باليورو من طرفها المقابل في ليبور بالإضافة إلى سعر مقايضة الأساس، وستدفع الشركة الأمريكية بالدولار بسعر ليبور. وعندما يصل العقد إلى مرحلة الاستحقاق، ستدفع الشركة الأوروبية مبلغا قدره 1 مليار دولار أمريكي إلى الشركة الأمريكية وستحصل على مبلغ أولي قدره 500 مليون يورو في البورصة.


الميزة النسبية.


وقد تشمل الفوائد التي يحصل عليها أحد المشاركين في هذه العملية الحصول على تمويل بسعر فائدة أقل مما هو متاح في السوق المحلية، وإقفال سعر صرف محدد سلفا لخدمة التزام الدين بعملة أجنبية.


تم تطوير مقايضات العملات من قبل المؤسسات المالية في المملكة المتحدة في السبعينيات كطريقة للتحايل على ضوابط العملة التي فرضتها الحكومة في ذلك الوقت. تم إطلاق سوق المقايضة على أساس رسمي في عام 1981، في صفقة سعى فيها البنك الدولي إلى خفض تعرضه لأسعار الفائدة عن طريق الاقتراض بالدوالر في السوق الأمريكية، وتبادلها بالفرنك السويسري والالتزامات بالديون الألمانية التي تحملها شركة آي بي إم. 2) استرجاع 11 سبتمبر 2018 bankofcanada. ca/wp-content/uploads/2018/06/kiffe. pdf.


الاختلافات بين مقايضات العملات ومقايضات العملات الأجنبية.


ومن بين أنواع المقايضات، يميز بنك التسويات الدولية بين مقايضات العملات & # 8220؛ فروم & # 8220؛ فكس سوابس. & # 8221؛ خلافا لمبادلة العملات عبر، في مقايضة العملات الأجنبية لا يوجد تبادل للفوائد خلال مدة العقد ويتم تبادل مبلغ متباين من الأموال في نهاية العقد. ونظرا لطبيعة كل منها، فإن مقايضات العملات الأجنبية تستخدم عادة لتعويض مخاطر سعر الصرف، في حين يمكن استخدام مقايضات العملات المتقاطعة لتعويض كل من سعر الصرف ومخاطر أسعار الفائدة.


وكثيرا ما تستخدم المقايضات عبر العملات من قبل المؤسسات المالية والشركات المتعددة الجنسيات لتمويل الاستثمارات بالعملات الأجنبية، ويمكن أن تتراوح بين سنة واحدة وحتى 30 سنة. وعادة ما تستخدم مقايضات العملات الأجنبية من قبل المصدرين والمستوردين والمستثمرين المؤسسيين الذين يسعون إلى تغطية مواقفهم. ويمكن أن تتراوح من يوم واحد إلى سنة واحدة في المدة، أو أطول. 3) استرجع 11 أيلول / سبتمبر 2018 بيس / بوبل / كتبرف / r_qt0803z. htm.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي أجري كل ثلاث سنوات من بنك التسويات الدولية، كانت مقايضات العملات الأجنبية هي أدوات الصرف الأجنبي الأكثر تداولا، حيث بلغت قيمتها 2.2 تريليون دولار أمريكي يوميا، أو نحو 42٪ من المعاملات المرتبطة بالعملات الأجنبية. وعلى النقيض من ذلك، بلغ مجموع المبادلات على أساس العملة المتقاطعة 54 مليار دولار أمريكي في المتوسط. 4) استرجاع 11 سبتمبر 2018 بيس / بوبل / rpfx13.htm؟ m = 6 | 35.


قراءة إضافية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


تبادل العملات.


ما هو "مبادلة العملات"


تتضمن مقايضة العملات، التي يشار إليها أحيانا بمبادلة عبر العملات، تبادل الفائدة وأحيانا من أصل العملة بعملة واحدة لنفس العملة بعملة أخرى. يتم تبادل مدفوعات الفائدة في تواريخ محددة من خالل عمر العقد. وتعتبر هذه الصفقة معاملة صرف أجنبي ولا يشترط القانون أن تظهر في الميزانية العمومية للشركة.


كسر لأسفل "مبادلة العملات"


ويمكن إجراء تبادل العملات بعدة طرق. إذا كان هناك تبادل كامل لرأس المال عند بدء الصفقة، يتم عكس الصرف في تاريخ الاستحقاق. إن آجال مقايضة العملات قابلة للتداول لمدة 10 سنوات على الأقل، مما يجعلها طريقة مرنة جدا للعملات الأجنبية. يمكن أن تكون أسعار الفائدة ثابتة أو عائمة.


خلفية.


تم إجراء مقايضات العملات في الأصل للالتفاف حول ضوابط الصرف. وبما أن معظم الاقتصادات المتقدمة النمو قد ألغت الضوابط، فإنها تتم بصورة أكثر شيوعا لتحوط الاستثمارات الطويلة الأجل وتغيير تعرض أسعار الفائدة للطرفين.


عادة ما يتم التعبير عن التسعير على أنه سعر ليبور زائد أو ناقص عدد معين من النقاط، بناء على منحنيات سعر الفائدة عند البداية ومخاطر االئتمان للطرفين.


تبادل المدير.


في مبادلة العملات، يتفق الطرفان مسبقا على ما إذا كانا سيتبادلان المبالغ الرئيسية للعملتين في بداية المعاملة أم لا. ويخلق المبلغان الرئيسيان سعر صرف ضمني. على سبيل المثال، إذا كانت المبادلة تتضمن تبادل 10 ملايين يورو مقابل 12.5 مليون دولار، فإن ذلك يخلق سعر صرف ضمني ور / أوسد يبلغ 1.25. وعند الاستحقاق، يجب تبادل نفس المبلغين الرئيسيين، مما يخلق مخاطر أسعار الصرف لأن السوق ربما انتقلت من 1.25 في السنوات الفاصلة.


تستخدم العديد من المقايضات ببساطة المبالغ الرئيسية االسمية، مما يعني أن المبالغ الرئيسية تستخدم لحساب الفائدة المستحقة والمستحقة الدفع كل فترة ولكن ال يتم تبادلها.


تبادل أسعار الفائدة.


وهناك ثلاثة اختلافات في أسعار الصرف: سعر ثابت إلى سعر ثابت؛ معدل عائم إلى معدل عائم؛ أو سعر ثابت إلى سعر عائم. وهذا يعني أنه في مبادلة بين اليورو والدولار، يمكن للطرف الذي يقع على عاتقه التزام مبدئي بدفع سعر فائدة ثابت على قرض باليورو أن يتبادل ذلك بسعر فائدة ثابت بالدولار أو بسعر عائم بالدولار. وبدلا من ذلك، يمكن للطرف الذي يكون قرضه باليورو بسعر فائدة عائم أن يتبادل ذلك بسعر عائم أو ثابت بسعر الدولار. ويطلق على مقايضة سعرين عائمين أحيانا مبادلة أساس.


عادة ما يتم احتساب مدفوعات أسعار الفائدة بشكل ربع سنوي ويتم تبادلها كل نصف سنة، على الرغم من إمكانية تنظيم المقايضات حسب الحاجة. عادة لا يتم خصم مدفوعات الفائدة لأنها بعملات مختلفة.

Comments

Popular Posts